منتدى احلى جرافيكس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول التسجيل
منتدى احلى جرافيكس

موقع لتطوير وتصميم وخدمات المواقع التابعة لشركة احلى منتدى بجميع البرامج الحديثة والمطورة



المشاركات الجديدة

menu

  • أمس في 6:25 pm
  • أمس في 6:15 pm
  • أمس في 6:14 pm
  • أمس في 6:05 pm
  • أمس في 6:05 pm
  • أمس في 5:55 pm
  • أمس في 5:52 pm
  • أمس في 5:51 pm
  • أمس في 5:46 pm
  • أمس في 5:42 pm
  • رحمة سليمان
  • nonny
  • رحمة سليمان
  • مريم محمود
  • رحمة سليمان
  • رحمة سليمان
  • nonny
  • rania nashaat
  • رحمة سليمان
  • rania nashaat

descriptionخبير التواصل الاجتماعي شغلة اللي ما اله شغلة 2 Emptyخبير التواصل الاجتماعي شغلة اللي ما اله شغلة 2

more_horiz



الفيسبوك مجرد منصة اعلانية لا اكثر ولا اقل. لذلك فإن اعطاءه اكثر من حجمه في عملية الترويج لسلعة ما لا بد وأن يتضمن كمية من الهدر والانفاق بدون جدوى على اعلان يتوقع منه أكثر كثيييرا من قدراته الحقيقية. مشكلة الهدر في اعلانات الفيسبوك اصابت المعلنين بحالة ارباك كبيرة. حيث ان كل الناس فعليا لديهم حسابات على الفيسبوك، واستطيع ان اعرض اعلاني امامهم، فلماذا لا يشترون؟؟!
يجب ان تكون ميزانية اعلانات فيسبوك والانفاق عليها جزءا مدروسا من عملية متكاملة للترويج والتسويق. فإمكانياته محدودة حسب نوع السلعة المعلن عنها. فهو سوق استهلاكي وليس سوق اعمال مثلا، لذلك فإن اول خطوة لإعلان ناجح على الفيسبوك هي اتخاذ القرار هل يصلح الفيسبوك اصلا للإعلان عن نوعية منتجاتنا ام لا. وهو قرار خطير قد يوفر علينا ميزانيات اعلانية كبيرة اذا كان صائبا. كما قد يسبب هدرا كبيرا لميزانيات الاعلان اذا كان خاطئا.

سجل دخولك أو سجل عضوية جديدة لتستفيد أكثر من المنتدى!

سجل دخولك أو سجل عضوية جديدة لتحصل على المزيد من المنتدى!

تسجيل الدخول

إذا كان لديك حساب ، الرجاء تسجيل الدخول

تسجيل الدخول
تسجيل عضوية جديدة

إنشاء حساب جديد في المنتدى مجاني تمامًا

قم بالتسجيل الآن
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد